القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ردودالأفعال الغاضبة بسبب ديون بطاقات الائتمان




ردودالأفعال الغاضبة بسبب ديون بطاقات الائتمان


هناك شيء غريب حول ما يحدث لنا جميعًا نفسياً عندما نرى ديون بطاقات الائتمان لدينا تستمر فقط في التسلق والتسلق دون نهاية في الأفق لسبب ما رد فعلنا العاطفي غالبًا ما يكون رد فعل متناقض أو حتى قبول كما لو أن وجود جبل من الديون لشركات بطاقات الائتمان هو جزء من الحياة وليس مشكلة كبيرة.

لكنها صفقة كبيرة. عندما يذهب جزء كبير من ميزانيتك الشهرية لخدمة الديون، فهذا أمر مهم لأن هذه الأموال يمكن أن تذهب نحو منزل أفضل أو سيارة جديدة أو حتى لمجرد شيء ممتع لك أو لعائلتك أيا كان ما قد تشتريه هو أفضل بكثير من مجرد التخلص منه كاهتمام على جبل ائتماني مرتفع للغاية.

بقدر ما نسعى جميعًا من أجل السلام والحفاظ على موقف إيجابي تجاه الحياة من أجل الحصول على بعض الدوافع للخروج من هناك وهزيمة هذا الوحش الذي نسميه ديون بطاقات الائتمان، فقد يكون الوقت قد حان للحصول على الخير والغضب بشأن الطريقة تتعامل بطاقات الائتمان مع حساباتنا وتجد الشجاعة لإيجاد طريقة أخيرة لإطلاقها.

في عالم البيع بالتجزئة يعد استخدام إعلانات خاطئة أو سحب قبعة يدعى "الطعم والتبديل" جريمة الطعم والتبديل هو تكتيك حيث يعلنون عن سعر لعنصر بيع بالتجزئة، وعندما تصل إلى المتجر، يكون السعر خاطئًا على الرف أو لسبب آخر (مثل نفد منها بسعر البيع)، يغمسونك لدفع ثمن غير البيع هذا غش وهذا خاطئ.

شركات بطاقات الائتمان هي الأبطال العالميين للطعم والتبديل. عندما يرسلون إليك تلك الدعوات اللامعة المصاغة جيدًا لبطاقات الائتمان منخفضة الفائدة، "بدون تكلفة" ، ليس لديهم أي نية لتكريم هذا العرض أو بالتأكيد قد يقومون بإعداد الحسابات بهذه الطريقة. 

ولكن إذا قرأت التفاصيل الدقيقة لما تقوم بالتوقيع عليه عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان، فإنهم يحتفظون بالحق في تغيير قواعد كيفية التعامل مع فاتورة الائتمان الخاصة بك دون إشعار ودون قيود هذا يعني أنه حتى لو قالوا أنه لن تكون هناك رسوم سنوية، يمكنهم فرض واحد وليس هناك شيء يمكن أن تفعله حيال ذلك.

والأمر الأكثر إثارة للسخط هو حقيقة أن شركات بطاقات الائتمان يمكنها في كثير من الأحيان رفع تكلفة ما تدفعه مقابل السلع أو الخدمات التي اشتريتها باستخدام بطاقتك الائتمانية ، مرة أخرى دون أي إشعار على الإطلاق. لذا ، إذا اشتريت ثلاجة على بطاقتك الائتمانية والتي كانت في ذلك الوقت تفرض فائدة بنسبة 8٪ .

 فيمكن لشركة بطاقات الائتمان أن ترتفع وترفع مستوى الفائدة إلى 20٪ بين عشية وضحاها ، دون أي سبب للقيام بذلك وبدون إشعار لك. لذلك ما حدث للتو هو رفع سعر الثلاجة التي اشتريتها وعليك دفعها. إذا كان هذا لا يجعلك جيدًا وجنونًا ، فيجب أن يكون كذلك.

إذا شاهدت كيف تتعامل شركات بطاقات الائتمان مع حساباتك ، يمكنك أن تقول أنها تبحث عن أي عذر لرفع أسعارك. إذا تأخرت الدفعة في غضون ساعة ، فيمكنهم مضاعفة أسعارك. 

وخمن ماذا هم الذين يحددون ما إذا كانت دفعتك تأخرت لذلك إذا قمت بإرساله بالبريد أسبوعًا ونصف من الوقت ، فلا يزال بإمكانهم المطالبة به في وقت متأخر ورفع سعر الفائدة الخاص بك وفرض عقوبة كبيرة على الدفع المتأخر.

إنه لأمر مدهش ومثير للغضب تمامًا أن شركات بطاقات الائتمان قادرة على تغيير قواعد كيفية تعاملك معهم دون أي احترام لك كعميل ودون تدخل من أي وكالة اتحادية في الواقع تم تعزيز مفهوم أن الحكومة الفيدرالية في جيوب شركات بطاقات الائتمان مرارا وتكرارا.

إن الحصول على الخير والجنون بشأن ديون بطاقات الائتمان يمكن أن يحفزك للقيام ببعض الأشياء التي طال انتظارها قد يكون الوقت قد فات بالنسبة لك للاتصال بعضو الكونجرس والبدء في إخطارهم أننا لن نتعامل مع هذا بعد الآن. 

ولكن من المؤكد أن الوقت قد حان بالنسبة لك لرؤية شركات بطاقات الائتمان لما هي عليه وطردهم من خلال التخلص من ديون بطاقات الائتمان تلك مرة واحدة وإلى الأبد.


تعليقات