القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار





طريق الخروج من الدين لبطاقات الائتمان


ليس هناك شك في أن امتلاك بعض بطاقات الائتمان هو طريقة رائعة للدفع مقابل أشياء أكثر ملاءمة وأكثر أمانًا من الدفع النقدي دائمًا وليس عمليًا أن تدفع مع كل شيء عن طريق الشيكات لأن الكثير من عمليات الشراء ستتباطأ بهذه الطريقة أو تجار التجزئة لا يقبلونها كما اعتادوا.

في كثير من الحالات يكون الحصول على بطاقة ائتمان أمرًا ضروريًا. ينطوي أي شراء غاز إضافي على استخدام بطاقة ائتمان في المضخة مما يوفر الوقت والجهد ونظرًا لأن بطاقة الائتمان تقدم دائمًا تقريرًا لك في نهاية الشهر في البيان، فهي طريقة سهلة لتتبع كيفية إنفاق أموالك.

تأتي المشكلة عندما تنفق على بطاقة الائتمان أكثر مما يمكنك سداده. لسوء الحظ ، فإن شركات بطاقات الائتمان ليست موجودة لمنعك من العيش خارج حدود إمكانياتك إذا قمت بسداد دفعاتك في الوقت المحدد وكنت مالكًا مسؤولًا لبطاقة الائتمان. 

فسيستمر في زيادة حد الائتمان الخاص بك حتى تتمكن من تحصيل الرسوم كما تريد ولكن عندما يصبح مستوى الديون على بطاقات الائتمان تلك ديونًا تحمله من شهر لآخر، يكون ذلك عندما يخرج دين بطاقة الائتمان عن السيطرة.

لست بحاجة إلى أن يقال أن الإدارة المالية الجيدة هي مفتاح إبقاء مشكلة ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك في وضع حرج لكن في بعض الأحيان تتراكم الفواتير والظروف الخارجة عن إرادتك تطلب منك استخدام هذا الرصيد الإضافي.

 وينتهي بك الأمر مع فاتورة بطاقة ائتمان أصبحت غير قابلة للتحكم فيها وذلك عندما يتعين عليك اللجوء إلى طرق بديلة لبناء طريق للخروج من الديون والعودة إلى الركض المالي الثابت.

واحدة من المتهمين الحقيقيين للخروج من الديون على بطاقات الائتمان التي تملكها هي أسعار الفائدة المرتفعة التي غالبا ما يتم تحميلها لخدمة ذلك الدين إذا كان عليك دفع 15 ٪ أو 20 ٪ أو أكثر للديون الكبيرة لبطاقة الائتمان، فإن المبلغ الذي تدفعه والذي يسقط المبدأ في الواقع صغير جدًا لدرجة أن الوقت الذي يمكنك فيه توقع أن تكون خاليًا من الديون سيكون بعيدًا في المستقبل.

لذا فإن الخطوة الأولى هي نقل هذا الدين إلى أداة ائتمانية أكثر قابلية للإدارة هناك عدد من الطرق للقيام بذلك باستخدام الموارد التي قد تكون لديك بالفعل تحت تصرفك كثير يلجأون إلى الرهن العقاري الثاني على منزلهم من خلال العمل مع شركة الرهن العقاري الخاصة بك .

 يمكنهم تقديم قرض آخر لك استنادًا إلى مقدار الأسهم التي تمتلكها في منزلك ويمكن تغطية سعر الفائدة هذا بمستوى معقول حتى تتمكن من سداد هذا الدين وعدم الاستمرار في محاربة تلك الفائدة المتزايدة. مشكلة السعر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على التأمين على الحياة لمعرفة ما إذا كان يمكنك سحب قرض مقابل هذه القيمة المتراكمة. إذا كنت تدفع عليه منذ سنوات عديدة، فإن بوليصة التأمين على الحياة التي تحمل قيمة مثل سياسة الحياة بأكملها. 

قد تحتوي على ما يكفي من الأسهم بحيث يمكنك استخدام تلك الأموال لزيادة ديونك وسحب ديون بطاقة الائتمان بالكامل قد تضطر إلى مواجهة مدفوعات منتظمة لسداد قرض التأمين على الحياة، ولكن يمكن إدارته وشيء يمكنك موازنته والذي يعيد التحكم إلى يديك.

الخيار الثالث هو استخدام شركة دمج الديون المهنية هذا مورد ائتماني آخر سيجني المال من القرض عن طريق الفائدة لكن هذا النوع من الوكالات ليس شركة بطاقات ائتمان، لذا فإنهم سيقرضونك بما يكفي فقط لسحب ديونك ومن ثم العمل معك لتخفيف هذا الدين بينما يعيشون في حدود إمكانياتك.

بمجرد تحديد المسار الصحيح للخروج من الدين الذي ستستخدمه من المهم ألا تدع ديون بطاقات الائتمان ترتفع مرة أخرى إن تعلم مهارات جيدة في الميزانية والعمل على إبقاء نمط حياتك في حدود إمكانيتك أمر حاسم ليس فقط للخروج من الديون ولكن للبقاء على هذا النحو. 

ولكن مع الإدارة الجيدة للأموال وخطة عزاء الديون المسؤولة التي تعمل من أجلك ونهج ناضج لأموالك، يمكنك رؤية ضوء النهار على الخروج من الديون مرة واحدة وإلى الأبد.


تعليقات