القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الاتحاد الائتماني هو منظمة جيدة للأفراد على أساس المكان الذي يعيشون فيه





الاتحاد الائتماني هو منظمة جيدة للأفراد على أساس المكان الذي يعيشون فيه


الاتحاد الائتماني هو منظمة جيدة للأفراد على أساس المكان الذي يعيشون فيه أو حيث يعملون ستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها معظم البنوك ولكنها تقدم قروضًا حصرية لأعضائها وتقدم معدل فائدة أفضل وأقل بكثير أولئك الذين يودعون الأموال قادرون على اقتراض الأموال لأن الأعضاء يديرونها. 

هذا هو أفضل مكان بالنسبة لشخص ما لكسب راتب ثابت ولكن يتم إدارته بطريقة ما لتراكم سوء الائتمان لأنه في بعض الأحيان يعتمد المجتمع على شخصيته وليس على مصداقيته يمكن للبنك أن يرفضك بسهولة إذا لم يكن تصنيفك الائتماني جيدًا ولكن مع اتحاد ائتماني ستتاح لك الفرصة لتوضيح ما تريده قبل الموافقة أو الرفض.

يمكنك الاستفادة مالياً لأنك عضو في الاتحاد الائتماني. سيجمع حساب التوفير مع البنك الفوائد بمرور الوقت. يتم تعيينه بنسبة النسبة المئوية لرصيدك بمرور الوقت ستدفع الاتحادات الائتمانية فائدة أعلى لأعضائها وستنخفض أسعار الفائدة على أي قرض أيضًا أي أرباح متراكمة ستستخدم لخدمة الأعضاء بشكل أفضل لأنها منظمة غير ربحية يديرها متطوعون في المجتمع فقط.

هناك طرق مختلفة لمعرفة الاتحادات الائتمانية المتاحة لك في عملك أو إقامتك أو ما هو دورك في المنظمة إذا كانت لديك وظيفة مستقرة، يمكنك أن تسأل صاحب العمل إذا كان هناك وظيفة يمكنك الحصول عليها بناءً على ارتباطك بالشركة. 

قد يكون هناك أيضًا أحد أفراد عائلتك ينتمي إلى اتحاد ائتماني يشجع الأعضاء على انضمام أفراد العائلة بالكامل. في معظم المناطق، قد تكون متاحًا للانضمام بسبب المكان الذي تعيش فيه يُنظر إليه على أنه وسيلة للمجتمع للعمل معًا باعتباره وسيلة لرعاية جميع الأعضاء.

يجب أن يكون كل فرد عضوًا في مؤسسة مالية من أجل الحصول على ائتمان جيد وبناءه والحصول على الأهلية والحصول على قرض إذا لزم الأمر سيكونون أيضًا قادرين على الحصول على مرجع للاستقرار في تقرير الائتمان الخاص به سيرغب العديد من الأشخاص في استخدام الاتحادات الائتمانية على البنوك لأنهم أكثر صداقة ويديرون محليًا أعضاء من المجتمع. 

فهي غير ربحية لذا لن تضطر إلى دفع رسوم لتصبح عضوًا والاستفادة من الأشياء الإيجابية التي تقدمها سيعطون أي شخص لديه سوء الائتمان فرصة ليكون مؤهلاً للحصول على قروض وإعادة بناء درجة ائتمانه.


تعليقات