القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

استخدام مُوقِّع مشترك لزيادة رصيدك للحصول على قرض بنك




استخدام مُوقِّع مشترك لزيادة رصيدك للحصول على قرض بنك


يمكن أن يكون الحصول على موقّع مشارك على طلب قرض أمرًا جيدًا أو سيئًا يمكن أن يكون هذا أي شخص تعرفه مثل صديق أو فرد من العائلة يوافق على مشاركة المسؤولية عن سداد القرض إذا لم تتمكن من تسديد المدفوعات لسبب ما عادة ما يكون أحد الوالدين سيوقع مع طفل ليس لديه ائتمان أو ائتمان منخفض. 

يمكن أن تكون طريقة جيدة لبناء رصيد جيد والحصول على النتائج التي تبحث عنها في حالات أخرى، قد يساعد الائتمان الجيد للمشاركين شخصًا ذا ائتمان ضعيف في الحصول على قرض لن يتم رفضه.

نبدأ جميعًا بنتيجة ائتمانية صفر لا توجد درجة ائتمان تقريبًا بنفس درجة الحصول على درجة ائتمان سيئة لا يوجد سجل لمصداقيتك، وهو ليس مناسبًا جدًا إذا كنت شابًا صغيرًا تحاول الحصول على قرض لشراء منزل أو سيارة أو تعليم جامعي. 

هناك الآباء أو الأوصياء الذين سيفهمون معنى الحصول على ائتمان سيضعون اسم طفلهم على فاتورة مرافق ويترك الموضوع يدفع المدفوعات من وظيفة أو يدفع ثمنها بأنفسهم. 

طالما تم دفع الفاتورة بالكامل وفي الوقت المحدد، فسيؤثر ذلك بشكل إيجابي على مصداقية الشخص سيكون من الأسهل بكثير الانتقال إلى عمل الكبار لإجراء عملية شراء كبيرة مثل المنزل الأول عندما يكون لديك رصيد جيد لاسمك.

بالنسبة للشخص الذي نجح في صنع اسم سيئ لنفسه أو لنفسها في عالم الائتمان وكان بحاجة إلى قرض، فقد يضطر إلى الاعتماد على مغني مساعد لمساعدته على الخروج من هذا المربى لا أحد يريد أن يكون مدينًا، وسيكون أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء أكثر تفهمًا من المؤسسة التي تريد اقتراض المال منها. 

يجب أن يحصل الموقّع المشارك على درجة ائتمان جيدة ويجب أن يكون على استعداد لتولي الأموال المتبقية المستحقة على القرض لأي سبب من الأسباب إذا لم يتمكن المقترض الأساسي من تسديد المدفوعات.

إذا كنت مدينًا ولا يبدو أنك حصلت على استراحة فقد يكون الموقع المشترك هو ما تبحث عنه بغض النظر عن سبب سوء الائتمان الخاص بك، فإن الأمر متروك للمقرض للموافقة أو الرفض بناءً على حقائق تقرير الائتمان الخاصة بك. 

طالما أنك تعرف شخصًا لديه ائتمان جيد وثقة كافية في قدرتك على سداد القرض الذي تبحث عنه فقد تكون لديك فرصة جيدة للعودة إلى المكان الذي تريده يعد المغني المشارك طريقة جيدة لإنشاء أو إعادة بناء ائتمان جيد لك.


تعليقات