القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المكالمات الهاتفية من وكالات تحصيل الديون:







المكالمات الهاتفية من وكالات تحصيل الديون:
 

إذا كنت تواجه مشكلة في الحفاظ على ائتمان جيد فقد تجد نفسك منزعجًا من المكالمات الهاتفية من وكالات التحصيل إذا تم تسليم دينك إلى إحدى هذه الوكالات فلديك بالفعل علامة سوداء على تقرير الائتمان الخاصة بك ومع ذلك من المهم أن تعرف حقوقك عندما يتعلق الأمر بالدين. 

المكالمات الهاتفية من وكالات التحصيل غير أخلاقية وإذا فهمت القوانين المتعلقة بالائتمان الجيد يمكنك حماية نفسك من المشاكل وجميع الأعمال غير القانونية لهذه الشركات.

إن أهم قانون يجب معرفته ومراجعته إذا كنت تعتقد أنك تتلقى معاملة سيئة هو قانون ممارسات تحصيل الديون العادلة أو FDCPA هذا قانون سيعطيك كل المعلومات التي قد تحتاجها حتى تفهم ما إذا كانت تلك الشركة ترتكب خطأً إذا لم يكن الأمر كذلك، فاتصل بمسؤولي الحكومة والشرطة لتقديم ملف متوافق.

أول شيء يجب أن تفهمه أنه لديك 30 يومًا لمراجعة الديون التي يضعونها عليك. يجب أن تعلم أن الناس يرتكبون أخطاء، لذا فهذه فترة سماح مدتها 30 يومًا ستمنحك وقتًا كافيًا للتأكد من أن كل شيء صحيح ومنظم قبل ذلك يجب ألا يبدأ محصلي الديون بك جميعًا وأن يضايقوك عبر الهاتف أو أي شكل آخر من أشكال الاتصال. 

بعد انتهاء الثلاثين يومًا ، قد يبدأ هاتفك في الرنين كثيرًا، وسيكون هذا هو هواة جمع المكالمات الذين يتصلون بك لدفع فواتيرك اعلم أن ما يقولونه ليس فقط غير أخلاقي بل هو أيضًا مخالف للقانون.

قد لا يهددك جامع الديون بأي شيء يقوله ليس لديهم القوة للقيام بذلك على سبيل المثال ، لا يستطيع جامعو الفواتير أن يهددوا باستخدام افتقارك إلى الائتمان الجيد لتدمير سمعتك وإخبار الآخرين مثل أصدقائك أو رئيسك أو صاحب العمل عن مشاكل الديون الخاصة بك. 

في معظم الحالات قد يقوم القائم بالتحصيل بمشاركة المعلومات المتعلقة بديونك فقط معك ومع زوجك والمقرض أي شيء آخر يعد انتهاكًا ويمكن أن تتاح لك الفرصة لمقاضاة وكالة تحصيل إذا أخبرت أيًا من هذه المعلومات الخاصة لأي شخص آخر بخلاف ذلك.

لا يمكن للمجمع أن يهدد بتدمير تاريخك الائتماني هذا تهديد غير مقبول للغاية. الضرر حدث بالفعل لتقرير الائتمان الخاصة بك لا يُسمح بالإبلاغ عن الديون لمدة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات، وهذا يعتمد على وكالة إعداد تقارير الائتمان الخاصة بك لا يسمح القانون الفيدرالي لوكالة التحصيل بإفساد رصيدك بأي طريقة أخرى. 

إذا هددوا بذلك أو أخبروا أي شخص عن ديونك، فإن وكالة التحصيل تنتهك قانون حماية الملكية الفيدرالية (FDCPA) ومن واجبك إبلاغ الوكالة إلى السلطات لا يمكن أن يهدد جامع بالقبض عليك أو تزيين أجورك بأي شكل من الأشكال.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله وكالة التحصيل هو أخذك إلى المحكمة إذا كانوا يهددون بأي شيء آخر غير ذلك، فيجب ألا تنزل من الهاتف فحسب، بل يجب عليك أيضًا الاتصال بالشرطة وسيساعدونك في تقديم شكوى رسمية. 

إن الحصول على ائتمان جيد على المحك وإذا كانت وكالة التحصيل لا تؤدي وظيفتها بشكل صحيح، فقد تسئ الإبلاغ عن دينك كما تفعل أنت بحاجة إلى معرفة حقوقك وحماية نفسك أيضًا.


تعليقات