القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار





تعلم كيفية تصحيح تصنيفك الائتماني


إذا كنت تتحقق من تقرير الائتمان الخاص بك ووجدت خطأ ، فماذا تفعل؟ هناك أشياء قد لا تدركها وهذا سيحدث طوال الوقت هناك أخطاء عرضية في تقارير الائتمان الخاصة بك في كل وقت. ولكن هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. قد تؤدي الأرقام الخاطئة في تقرير الائتمان إلى خفض درجاتك ويجب عليك التأكد من إصلاح ذلك على الفور من خلال الاتصال بوكالة الائتمان الخاصة بك.

لا يتعين عليك دفع الكثير من المال ورؤية شخص ما لإصلاح هذا الأمر. عليك أولاً الحصول على نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك ووضع دائرة حول أي عناصر تعتقد أنها خاطئة والتأكد من أنك تفحصها جيدًا مرة أخرى للتأكد من عدم ترك أي شيء خارجها. والشيء التالي الذي عليك القيام به هو كتابة رسالة إلى وكالة الائتمان وإخبارها بجميع النزاعات. يجب إدراج عنوان الوكالة في تقرير الائتمان. 

يجب أن تتأكد من تضمين جميع نسخ الأعمال الورقية التي تتعلق بالنزاعات التي تبلغ عنها وأن جميع المستندات التي ترسلها هي نسخ وليست نسخًا أصلية. عليك أن تحتفظ بها لنفسك. يجب عليك إرسال كل هذا عن طريق البريد المعتمد والحصول على إيصال للتأكد من أنه تم شحنه واستلامه.

الأمر متروك للوكالة المبلغة للتحقيق في مطالبتك المتنازع عليها والتحقق من وجود مشكلة في معلومات تقرير الائتمان. إذا لم يتمكن الدائن من إثبات صحة المعلومات ، فيجب إزالة الإدخال دون طرح أسئلة. من المحتمل أنه مجرد خطأ من جانبهم وسيخبرون وكالة الإبلاغ عنه وسيتم إزالته من سجلك الدائم. بمجرد الانتهاء من التحقيق ، وإجراء التغييرات ، ستعطيك الوكالة نسخة من تقرير الائتمان الخاصة بك مجانًا حتى يكون لديك دليل على التغييرات التي تم إجراؤها.

هناك أخطاء ستحدث في جميع مراحل الحياة وليس من المستغرب أن تعلم أن تقارير الائتمان ليست مختلفة. حافظ على أعصابك منخفضة والتعامل مع الأخطاء. يجب أن تتعامل وكالة الائتمان الخاصة بك مع هذا وتساعدك دون أي مشاكل. 

تقع على عاتقك مسؤولية رعاية رصيدك ومراجعة جميع الأوراق التي تتلقاها طوال الوقت. إذا لم تتجاوزها ، فقد لا تعرف حتى ما إذا كانت درجة الائتمان الخاصة بك تتأثر بهذه الإدخالات الخاطئة.

تعليقات