القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

 



يتم اختيار بطاقة Chase الائتمانية يدويًا من قبل العديد من الأشخاص لأن الشركة تتأكد من أنها تقدم خدمة عملاء جيدة لعملائها وبصرف النظر عن الحصول على جميع الصفقات الرائعة التي تقدمها البطاقة فإن الحصول على بطاقة ائتمان Chase يمكن أن يمنح حامله إمكانية الوصول الفوري إلى دعم العملاء حوالي 24/7. 

سيمكن هذا العميل من الاتصال بشخص ما في حالة سرقة بطاقته الائتمانية Chase. وبصرف النظر عن هذه الميزة على مدار الساعة، فإن بطاقة الائتمان تشيس تحمي أيضًا عملائها من هوية اللصوص.

عندما تتقدم بطلب للحصول على بطاقة Chase الائتمانية ، تتضمن بعض المزايا معدل APR بنسبة 0٪ على جميع المشتريات وتحويلات الرصيد التي تجريها لمدة تصل إلى ستة أشهر. 

لا تفرض بطاقة Chase الائتمانية أي رسوم سنوية ، لذا فهي تناسب ميزانيتك ، وبطاقة الائتمان Chase لها فترة سماح بدون فوائد طالما أنك تدفع فاتورتك بالكامل كل شهر. 

كما أن امتلاك بطاقة تشيس الائتمانية يسمح للمالك بكسب مكافآت نقدية على المشتريات والمكافآت النقدية وبصرف النظر عن ذلك ، فإن بطاقة الائتمان المطاردة لا تحتوي على رسوم تحويل الرصيد للأرصدة المحولة خلال الفترة التمهيدية ولديك امتياز للتقدم عبر الإنترنت عبر خادم آمن.

على الرغم من أنها توفر الكثير من المزايا ضع في اعتبارك أن بطاقة الائتمان المطاردة لا تزال بطاقة ائتمان ومثل أي بطاقات ائتمان أخرى هناك أيضًا عدد من الطرق التي يمكن أن تكون بها مطاردة استخدام بطاقة الائتمان أقل إيجابية.

انت الان في اول مقال

تعليقات