القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار



قيمة بطاقة ائتمان الأعمال


من بين العديد من أنواع بطاقات الائتمان فإن أحد أكثرها استهانة بقيمة بطاقة الائتمان التجارية كثير من الناس لا يختارون التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان تجارية لأنه بصرف النظر عن وجود سوق مستهدف محدد أصحاب الأعمال أو المدراء التنفيذيين.

 يبدو أن الأمر معقد في الاستخدام. على الرغم من أن بطاقة الائتمان التجارية لديها متطلبات أكثر ولها مصالح أعلى مقارنة بأنواع أخرى من بطاقات الائتمان ، إلا أنه على عكس المفهوم الشائع ، يمكن أن تكون مفيدة جدًا إذا تم استخدامها بشكل صحيح.

ما هي بطاقة ائتمان الأعمال؟

في الأساس فإن بطاقة ائتمان الأعمال مخصصة لاستهلاك رجال الأعمال. مقارنة ببطاقة الائتمان العادية فإن بطاقة ائتمان الأعمال لها حد مرتفع بالإضافة إلى معدلات فائدة منخفضة اعتمادًا على طريقة الاختيار، قد تحقق بطاقة ائتمان الأعمال أيضًا الكثير من المزايا التلقائية.

نظرًا لأنها تستهدف رجال الأعمال أو أولئك الذين يتجهون نحو بناء الأعمال التجارية ، فإن بطاقة الائتمان التجارية يمكن أن تفيد هذه الشركات الصغيرة بالتأكيد تساعد بطاقة ائتمان الأعمال الأعمال الناشئة عن طريق تمديد المدفوعات مع تحسين التدفق النقدي. 

بصرف النظر عن تحمل صورة بطاقة ائتمان يمكن الاعتماد عليها ، تفتخر بطاقة الائتمان التجارية بوجود تقارير مفصلة وتقديم خدمة عملاء عالية الجودة كعلامات تجارية رئيسية لها.

بصرف النظر عن وجود حدود وأسعار فائدة منخفضة ، توفر بطاقة ائتمان الأعمال العديد من البدائل والعديد من خيارات الائتمان للشركات الصغيرة. وتخدم بطاقة الائتمان التجارية أيضًا الشركات الكبيرة التي تم تصميمها لمساعدة هؤلاء الأشخاص الذين يبدأون أعمالهم التجارية على النمو مع مراقبة خط الأساس الائتماني عن كثب.

تبسيط بطاقات الائتمان للأعمال
من المفيد حقًا الذهاب إلى البنك عندما يتقدم المرء للحصول على بطاقة ائتمان للحصول على فرصة للرد على جميع الاستفسارات الفورية ولكن نظرًا لأن بطاقة ائتمان الأعمال مخصصة لرجال الأعمال الذين يتنقلون دائمًا.

 فإن العديد من جهات إصدار بطاقات ائتمان الأعمال تقدم تطبيقات عبر الإنترنت لبطاقات ائتمان الأعمال عندما يتقدم المرء للحصول على بطاقة ائتمان الأعمال، ليست هناك حاجة لزيارة البنك. 

ليس هناك حاجة أيضًا إلى الانتظار في قائمة الانتظار لمجرد التحدث إلى ممثل البنك عندما تقوم بتطبيق بطاقة ائتمان الأعمال عبر الإنترنت كل ما عليك فعله هو تحديد خيار بطاقة ائتمان الأعمال الذي يتناسب تمامًا مع متطلبات ائتمان الأعمال التجارية الصغيرة أو الشركات الخاصة بك مباشرة من وسائل الراحة في منزلك أو مكتبك. 

بصرف النظر عن تقديم عمليات آمنة ومأمونة وبسيطة تم تصميمها لمساعدتك على الاهتمام بعملك التجاري فإن معظم بطاقات الائتمان التجارية عبر الإنترنت توفر ميزات يمكن الوصول إليها من أجل راحة حامل بطاقة ائتمان الأعمال مثل الدفع والإبلاغ عبر الإنترنت. 

تتوفر أيضًا شعارات الشركة المخصصة والوصول إلى النقد الفوري عبر الإنترنت. توفر بطاقات الائتمان التجارية الأخرى عبر الإنترنت ميزات تقارير تفصيلية لسهولة المراقبة والوصول.

تقدم معظم تطبيقات بطاقات الائتمان التجارية رسومًا مجانية للسنة الأولى ولا يوجد حد إنفاق محدد مسبقًا أو رسوم تمويل. تقدم بطاقة ائتمان الأعمال الأخرى برنامج مكافآت عضوية قابل للتطبيق يمكّن العضو من كسب نقاط نحو السفر والبضائع ومكافآت أخرى لأعماله. 

تقدم بعض هذه البطاقات الائتمانية للأعمال للشركات الصغيرة خط ائتمان يصل إلى 100000 دولار أمريكي بسعر تنافسي سنوي منخفض يصل إلى 1.99٪ لكل من المشتريات النقدية والشيكات ؛ 100٪ من الخط متاح نقدا وليس هناك حاجة إلى ضمانات. قد يتلقى حامل بطاقة الائتمان التجارية أو العميل شيكات بدون رسوم بالإضافة إلى بطاقة للوصول إلى الحساب. 

تعد المدخرات اليومية أو المدخرات الحصرية ، والموافقات الصريحة ، بدون رسوم سنوية ، وخصومات تصل إلى 5 في المائة على جميع المشتريات المؤهلة ، ونسبة مئوية سنوية تمهيدية (APR) بنسبة 0٪ على المشتريات خلال النصف الأول من عام عضوية البطاقة ، بعض العروض الرائعة من معظم بطاقات الائتمان التجارية.

على الرغم من أن غالبية جهات إصدار بطاقات الائتمان للأعمال تقدم صفقات ذات قيمة كبيرة، إلا أنه من المهم جدًا البحث أولاً عما يحتاجه عملك سواء كانت بطاقة ائتمان عملك مخصصة للاستثمار في المخزون أو لمجرد كشوف المرتبات، فمن المهم البحث عن بطاقة ائتمان تجارية مرنة يمكنها التعامل مع أي شيء تقريبًا. 

سواء اخترت الذهاب مباشرة إلى البنك أو تقدمت بطلب للحصول على بطاقة ائتمان تجارية عبر الإنترنت، فهناك عدد من موردي بطاقات ائتمان الأعمال الرئيسيين لمساعدتك في العثور على منتج بطاقة الائتمان المناسب بسهولة ويسر قدر الإمكان.


تعليقات