القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أبرز الخطوات اللازمة للحصول على بطاقة إئتمان

 




في الواقع هناك ثلاث خطوات سهلة يجب عليك اتباعها إذا كنت قد قررت التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.


 أولاً: تصفح الإنترنت وقم ببعض الأبحاث على بطاقات الائتمان. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التعرف على أنواع وأنواع مختلفة من بطاقات الائتمان. 

ثانيًا: يمكنك مقارنة العديد من بطاقات الائتمان التي تخدم احتياجاتك بشكل أفضل وأخيرًا ، يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان التي تختارها عن طريق ملء طلب بطاقة ائتمان عن طريق زيارة ممثل البنك أو عبر الإنترنت.

للعثور على بطاقة الائتمان المناسبة بسرعة وسهولة أولاً قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ، تأكد من إتقان شروط بطاقة الائتمان عندما تتقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ، يجب أن تعرف ما هي "بطاقة الائتمان" حقًا. 


كونها أحد أشكال الاقتراض التي تنطوي على رسوم  عادةً ما يكون لبطاقات الائتمان شروط وأحكام ائتمانية أساسية تؤثر على التكلفة الإجمالية لذا من الأفضل مقارنة الشروط والرسوم قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان والموافقة على فتح حساب. تتضمن بعض المصطلحات المهمة التي يجب فهمها جيدًا معدل النسبة السنوية أو معدل النسبة السنوية.

عندما تتقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان يجب أن تعرف كيف يؤثر معدل الفائدة السنوية على حساب الائتمان الخاص بك كونه مقياسًا لتكلفة الائتمان معبرًا عنه كمعدل سنوي يجب الإفصاح عن معدل الفائدة السنوية قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان حتى لا تكون ملزماً على الحساب وعلى كشوف حسابك في وقت لاحق. 

بصرف النظر عن معدل الفائدة السنوية يجب الإفصاح عن المعدل الدوري لحامل البطاقة قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان بالكامل حتى يكون لديهم فكرة عن رصيدهم المستحق ورسوم التمويل لكل فترة فوترة. 

من الشروط المهمة الأخرى التي يجب معرفتها قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان هي الفترة المجانية أو "فترة السماح" ، والرسوم السنوية ، ورسوم المعاملات والرسوم الأخرى ، والتكاليف والميزات الأخرى ، وطريقة حساب الرصيد لرسوم التمويل مثل متوسط ​​الرصيد اليومي ، والرصيد المعدل والرصيد السابق وأرصدة من دورتين.

 إذا لم تكن من هذا النوع من المرضى الصبور بما يكفي للبحث في جميع هذه الشروط ، فتأكد من أنه قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ، سيقدم المصدر شرحًا لكيفية حساب الرصيد ويجب أن يظهر في فاتورتك الشهرية البيانات.


تعليقات